يعتقد الكثير من الناس أن المراقبة بالفيديو معقدة للغاية أو مكلفة للغاية بحيث لا يمكن تنفيذها في المنزل أو العمل. ربما كان هذا هو الحال قبل عشر سنوات. بفضل التقدم التكنولوجي ، تعد المراقبة بالفيديو خيارًا أمنيًا جذابًا وبأسعار معقولة لمعظم المنازل والشركات.

كاميرات المراقبة كيف تعمل : كيفية عمل كاميرا مراقبة لاسلكية

في الماضي ، كان تركيب نظام مراقبة بالفيديو مهمة شاقة. يتطلب منك تمرير الأسلاك عبر الجدران الخاصة بك وتركيب أجهزة معقدة. لم تعد الأنظمة السلكية هي الخيار الوحيد المتاح. توفر الكاميرات الأمنية اللاسلكية وكاميرات IP والكاميرات التي يتم تنشيطها بالحركة المزودة بأجهزة DVR المدمجة للمستهلكين خيارات عديدة ميسورة التكلفة وسهلة التركيب والصيانة نسبيًا. كاميرا مراقبة

توفر كاميرات الأمان اللاسلكية مرونة هائلة على الأنظمة السلكية. تسمح لك كاميرات الأمان اللاسلكية بوضع الكاميرات في مناطق لا يمكن للأنظمة السلكية الوصول إليها وتتيح لك أن تكون أكثر سرية في وضع الكاميرا. تعمل معظم كاميرات المراقبة اللاسلكية باستخدام كاميرا منفصلة ووحدة استقبال. يمكن تشغيل الكاميرا إما عن طريق مأخذ كهربائي قياسي أو بطارية 9 فولت. تنقل الكاميرا إشارة إلى وحدة الاستقبال التي يمكنها تخزين إشارة الفيديو في وحدة DVR مملوكة أو في بعض الحالات مباشرة على محرك الأقراص الثابتة بجهاز الكمبيوتر. يمكن مشاهدة الفيديو أثناء الإرسال في الوقت الفعلي أو حسب التشغيل المفهرس. تعمل معظم كاميرات الأمان اللاسلكية على نطاق تردد 2.4 جيجا هرتز ولها نطاق يتراوح بين 300 و 600 قدم حسب العوائق الموجودة بين الكاميرا ووحدة الاستقبال. بعض الكاميرات اللاسلكية واضحة جدًا وتبدو مثل ما يمكن اعتباره كاميرا مراقبة نموذجية. يمكن أن يكون وضع وحدات الكاميرا هذه في مرمى البصر طريقة فعالة لتثبيط المجرمين. الكاميرات اللاسلكية الأخرى أصغر بكثير وأكثر سرية. بعض الكاميرات الأمنية اللاسلكية ليست أكبر بكثير من عشرة سنتات ، مما يجعلها سهلة الإخفاء والانتقال من مكان إلى آخر.

تعد كاميرات فيديو IP خيارًا رائعًا لمراقبة منزلك أو عملك من مكان بعيد. تعمل كاميرات فيديو IP من خلال توفير تغذية فيديو من خلال اتصال الإنترنت عالي السرعة. ما عليك سوى وضع الكاميرا في المكان المطلوب. قم بتوصيل جهاز الاستقبال بمنفذ USB بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وقم بتثبيت البرنامج المضمن وستكون جاهزًا. ستتمكن من الوصول إلى موجز الفيديو من موقع بعيد من خلال اتصال الإنترنت عالي السرعة بجهاز الكمبيوتر أو حتى من خلال متصفح هاتفك. يمكن أن توفر كاميرات IP راحة البال للأشخاص الذين يضطرون إلى ترك حيوانات أليفة أو آباء مسنين دون مراقبة لجزء من اليوم.